بحث

الإلغاءات والمبالغ المستردة

  • إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، فيرجى الاتصال بمنزل خدمة عملاء الغد عبر الإنترنت. كما يحاول منزل الغد معالجة طلبات على الفور قد لا يكون من الممكن دائما منع إرسال الطلب.
  • طلبات يجب أن تكون متاحة للإرجاع في غضون 24 ساعة من التسليم.
  • يجب فحص أي منتج إلكتروني أو محمول يعتبر معيبًا من قبل مركز خدمة معتمد معين من قبل هوم أوف تومورو للتحقق من حالته قبل إجراء الاستبدال/استرداد الأموال.
  • إذا لم تكن راضيا عن جودة المنتج لقد اشتريت ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وسيقوم أحد الممثلين بتقييم طلبك للحصول على بديل المنتجأو ائتمان أو استرداد قيمة الشراء السعر.
  • إذا أرسل لك منزل الغد رسالة غير صحيحة المنتج، يرجى إخطار خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن وسيقومون بترتيب الاستلام. إذا كنت ترغب في أن يحل منزل الغد محل الخطأ المنتج مع المنتج لقد طلبت منزل الغد سوف نرسل لك الصحيح المنتج في أسرع وقت ممكن.
  • يرجى ملاحظة أنه بمجرد قيام Home of Tomorrow بإرسال المنتجات إليك ، لن تتمكن من إلغاء تقديم أي خدمات إضافية تقوم بها Home of Tomorrow بناء على طلبك (على سبيل المثال ، تغليف الهدايا). بمجرد أن يتلقى Home of Tomorrow إشعارا بإلغاء المنتج، سيقوم Home of Tomorrow برد الجزء ذي الصلة من الشراء السعر لذلك المنتج.
  • حيث توافق Home of Tomorrow على إمكانية إرجاع المنتجات ، وفي حالة قيامك بدفع ثمن منتجاتك باستخدام بطاقة الائتمان بقيمة المنتجات ، سيتم تطبيقها على نفس بطاقة الائتمان.
  • تحتفظ Home of Tomorrow بالحق في رفض رد الأموال لأي منتجات في الظروف التي يكون فيها من الواضح أن البضائع قد تم استخدامها (مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، العبث بعبواتها أو لم تعد في عبواتها الأصلية) أو حيث يكون هذا الاسترداد محظورا بموجب القانون أو اللوائح في أي بلد يمكن اعتباره له اختصاص قضائي على هذا الاسترداد.

المرتجعات والمبالغ المستردة

  • لديك الحق في إرجاع المنتجات المشتراة واسترداد أموالك بالكامل في غضون 24 ساعة من التسليم إذا كان المنتج لا يزال مغلف داخل عبوته وبتغليفه الأصلي. بمجرد استلام الساعي المنتج مرة أخرى ، يرجى ملاحظة أنه سيتم استرداد الأموال في غضون 14 يوم عمل إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الشراء وبعد التحقق من شروط المنتجات.
  • لديك الحق في إلغاء الطلب أثناء المعالجة وقبل الإرسال مباشرة من المستودع إلى العنوان ، دون أي خصم أو رسوم إضافية. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الفور إذا كنت ترغب في إلغاء أو إرجاع الطلب المنتج.
  • يسري الضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء على جميع المنتجات الإلكترونية، كما يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا لتسليم المنتج المعيب للحصول على تقرير مركز الخدمة ومتابعة عملية الإصلاح أو الاستبدال، بعد تشخيص مركز الخدمة.
  • في حالة قبول رد الأموال من قبل Home of Tomorrow بعد الإرسال ، يرجى ملاحظة أنه لن يتم استرداد بعض الرسوم مثل تكلفة التوصيل.
  • في حالة سوء الاستخدام في المنتج، سيقوم Home of Tomorrow بإعلامك بتقرير رسمي من قبل مركز الخدمة ومشاركة الخيارات البديلة إذا كانت متوفرة.
  • لايمكن استرداد ثمن المنتجات التي عليها تخفيضات أو خصم , ويمكن استبدالها فقط إذا ثبت وجود عيب في التصنيع وذلك بعد إرسال المنتج الى المورد لتقييمه.
  • يجب تقديم الإيصال الاصلي الذي أرسل الى بريدك الإلكتروني عند الشراء , مع طلبات الاسترداد أو الاستبدال.
  • لا تخضع الأجهزة أو المنتجات غير الإلكترونية للضمان، في حالة تعرضك لضرر في المنتج عند فتح العبوة؛ يرجى التقاط صورة للمنتج المعيب والاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني للدعم customercare@homeoftomorrow.com.sa وسيكون فريقنا سعيدًا بمساعدتك.
  • الإطار الزمني لسياسة الاستبدال في حالة وجود عيب في الشركة المصنعة أو سوء استخدام في غضون 3 أيام.
  • في حالة استرداد الأموال إلى العميل ، يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوما لإعادة الأموال إلى بطاقة العميل.