بحث
1. ماذا لو كان لدي مشكلة في طلبي أو كنت بحاجة إلى مساعدة؟   
اتصل بنا من خلال رقم خدمة العملاء: 800 244 0000 أو عبر البريد الإلكتروني: خدمة العملاء@هوم اوف تومورو.com.sa.
2. كيف يمكنني تقديم طلب في هوم اوف تومورو.com.sa؟   
تقديم طلب على homeoftomorrow.com.sa لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك - ما عليك سوى التسجيل على موقعنا باستخدام عملية التسجيل السريعة والسهلة، وستكون جاهزًا للبدء!
3. كيف أعرف ما إذا كان المنتج متوفر في المخزون؟
نحن نكره أن نراكم بخيبة أمل، لذلك نبذل قصارى جهدنا لضمان أن منتجاتنا متوفرة دائمًا في المخزون. إذا نفد مخزون أحد العناصر، فسنتأكد من إخبارك بذلك على صفحة المنتج، حتى لا تحصل على مفاجأة سيئة عند الدفع!
4. هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟
بالتأكيد، يمكنك فقط تقديم الطلبات عبر الهاتف بمساعدة خدمة العملاء لدينا.
5. ماذا لو غيرت رأيي بعد تقديم الطلب؟
كلنا نغير رأينا من وقت لآخر. إذا غيرت رأيك بشأن المنتج بعد تقديم طلبك ، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسيأخذونه من هناك 8002440000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على خدمة العملاء@هوم اوف تومورو.com.sa.
6. هل يمكنني إلغاء طلبي بالكامل؟
طلبات لا يمكن إلغاؤها إلا قبل الشحن أو الاستلام.
7. هل سأتلقى تأكيدا بأن طلبي قد تم تقديمه بنجاح؟ 
طبعًا! نتأكد من إبقائك على اطلاع كامل طوال عملية الطلب. بمجرد معالجة طلبك ، سنرسل إليك بريدا إلكترونيا يؤكد جميع تفاصيل الطلب.
8. لماذا تحتاج إلى بياناتي عند تقديم طلب؟
نحن نقدر خصوصية العميل ، ولن نطلب منك أبدا أي معلومات ما لم تكن ضرورية. تضمن المعلومات التي نأخذها منك أثناء عملية التسجيل والشراء أنه يمكننا توصيل طلبك إليك بسرعة وكفاءة ودقة. يمكنك أن تطمئن إلى أننا لا نخزن أبدا أي معلومات حساسة على أنظمتنا - وهذا وعد!
 

طرق الدفع

1. ما هي طرق الدفع الخاصة بي عند تقديم طلب عبر الإنترنت؟

نريد أن نجعل الطلب ودفع ثمن مشترياتك سريعا وسهلا قدر الإمكان. نحن نقبل مدى أو فيزا أو ماستر كارد أو أبل باي أو يمكنك اختيار الدفع "نقدا عند الاستلام".
2. هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة ائتمان غير صادرة في المملكة العربية السعودية؟
يمكنك بالتأكيد! يمكنك الدفع باستخدام أي بطاقة ائتمان صالحة ، بغض النظر عن مكان إصدارها.
3. هل يمكنني تغيير تفاصيل بطاقتي بعد تقديم الطلب؟
لسوء الحظ لا. بمجرد تقديم طلب ، لا يمكنك تغيير تفاصيل البطاقة أو خيار الدفع.

 

تكاليف التوصيل والشحن

وقت التسليم من 2 إلى 4 أيام عمل.
إذا كان إجمالي طلبك يساوي أو يتجاوز 200 ريال سعودي ، فسيكون التسليم مجاني من التهمة. إذا كان إجمالي طلبك أقل من 200 ريال سعودي ، فستكون هناك رسوم توصيل بقيمة 15 ريالا سعوديا.
1. هل يمكنني الحصول على تقدير تكلفة خدمة التثبيت قبل الطلب؟
نعم، يمكنك ذلك ببساطة عن طريق إضافة التثبيت أثناء الدفع، وسوف تقوم خدمة العملاء بالتواصل معك.
2. ما هي سياسة التسعير الخاصة بك؟
جميع الأسعار على الموقع هي الأسعار الرسمية في السوق لأننا الموزع الرسمي للعلامات التجارية المعروضة.
3. هل تقدمون الضمان؟
جميع العناصر الإلكترونية تأتي مع ضمان قياسي لمدة 2 سنة.
4. ما هي الدول التي تقومون بالتوصيل إليها؟
لدينا خدمة الشحن الدولي، فلا تتردد في سؤال خدمة العملاء لدينا عن هذه الرسوم.
5. هل يمكنني توصيل طلبي إلى مكتبي؟
يمكنك بالتأكيد! يمكننا التوصيل إلى أي عنوان من اختيارك ، طالما أنه داخل المملكة العربية السعودية.
6. هل يمكنني اختيار وقت وصول طلبي؟ 
يمكنك بالتأكيد! بمجرد اتصال شريك التوصيل لدينا بك لترتيب التسليم الخاص بك ، ستتمكن من تحديد وقت التسليم المفضل لديك. 
 

الإصلاحات والاستبدال

1. إذا كان بلدي المنتج تالف ، هل سترتب لإصلاحه؟
سيتم إصلاح جميع المنتجات التي هي ضمن فترة الضمان وفقا للشروط والأحكام. إذا كان لديك المنتج خارج الضمان ، سنكون سعداء لترتيب إصلاحه ، ولكن سيتم تطبيق رسوم.
2. بلدي المنتج وصل تالفا - هل يمكنني الحصول على بديل؟
نحن نحرص على ضمان أن المنتج يصل إليك في أفضل حالة ممكنة ، لذلك إذا لم يحدث ذلك ، فنحن بحاجة إلى معرفة ذلك. في حالة تلف العنصر الخاص بك عند وصوله ، يرجى إخبارنا في غضون 24 ساعة من استلامه عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
 

حسابي

1. كيف يمكنني إنشاء حساب معكم؟
يعد إنشاء حساب معنا أمرا سريعا وسهلا - ما عليك سوى زيارة www.homeoftomorrow.com.sa واتبع الخطوات السهلة للتسجيل.
2. ما هي المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب؟
يمكن العثور على المعلومات التالية في حسابك:
1. ملفك الشخصي
2. الخاص بك طلبات تاريخ
4. قائمة رغباتك
5. دفتر العناوين الخاص بك
3. لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي - ماذا أفعل؟
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فلا داعي للذعر ، فهذا يحدث لأفضل منا! لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، ما عليك سوى اتباع التعليمات خطوة بخطوة في علامة التبويب "نسيت كلمة المرور". سنرسل بعد ذلك رابطا إلى حساب بريدك الإلكتروني المسجل ؛ اتبع هذا الرابط وستقوم بالنسخ الاحتياطي والتشغيل في الوقت المناسب على الإطلاق.
4. كيف يمكنني تحديث بياناتي بمجرد إنشاء حساب؟
أنت تتحكم تماما في حسابك وبياناتك الشخصية. إذا كنت بحاجة إلى تحديث بياناتك الشخصية أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك أو تحديث عنوان بريدك الإلكتروني ، فما عليك سوى التوجه إلى صفحة ملفك الشخصي واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
5. ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى للشراء؟
لا يوجد حد أدنى أو أقصى لقيمة الطلب للطلبات عبر الإنترنت، ولكن الكمية المتاحة محددة في قائمة الكميات في صفحة المنتج.
6. هل الشراء عبر الإنترنت آمن؟
الشراء من هوم اوف تومورو.sa آمن ونحن نأخذ أقصى معايير السلامة. حيث أن موقعنا محمي وموثق.
7. هل الدفع عند الاستلام متاح؟
نعم، خدمة الدفع عند الاستلام متاحة الآن لبعض الطلبات بحد أقصى يصل إلى 5000 ريال سعودي.
8. هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة الائتمان مسبقة الدفع؟
نعم، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان مسبقة الدفع (فيزا وماستر كارد).